روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق
اهـــلا بــكـم في منتدى روزانا العراق نتمنى ان تكونوا جزءا من اسرتنا وقضاء اجمل الأوقات معنـــا

روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق

منـــــــــــــــــــــــتدى خــــاص بالشبــــاب العراقـــــــــي لجمـــــــــيع دون استثنـــــــــــــــــــاء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
..............>.................>...................>....................>..................>
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور الممثله Eliza dushku بطلة مسلسل doll house
الأربعاء أبريل 27, 2011 10:28 am من طرف النسيم

» همـــســــــــــــات دافئــــــــــه
الخميس ديسمبر 30, 2010 1:07 pm من طرف سوير

» دير بالك تفوت ,, ترة تخرب ضحك ******
الأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:49 am من طرف سوير

» نكات موطبيعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 5:15 am من طرف سوير

» اليابان في الليل
الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:30 am من طرف النسيم

» جزيرة كيش الإيرانية شئ يأخذ العقل
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:51 am من طرف النسيم

» أغلى 10 موبايلات بالعالم
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:31 am من طرف النسيم

» "فيفاز برو" هاتف لمسي جديد من سوني إريكسون
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:10 am من طرف النسيم

» اغنية لك حباب قائد حلمي 2010
الخميس سبتمبر 16, 2010 7:14 am من طرف سوير

1+1
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 ملكة جمال العراق : لست بحاجة للاغراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النسيم
المـــشرف العـــــام
المـــشرف العـــــام


ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 32
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي
نقاط : 6983

مُساهمةموضوع: ملكة جمال العراق : لست بحاجة للاغراء   السبت أغسطس 01, 2009 6:24 am






ملكة جمال العراق : لست بحاجة للاغراء





حصلت الفنانة العراقية كلوديا حنا على لقب أفضل مطربة صاعدة فى مهرجان اوسكار للفيديو كليب فى دورته العاشرة عن أغنية "بندم أوى".و تعتبر أولى أغانى كلوديا باللهجة المصرية وهى من كلمات هانى عبد الكريم وألحان مظفر الأمير وتوزيع خالد نبيل. كما شارك في مسلسل حب في البورصة الذي يعتبر أول تجاربها التمثيلية.
يذكر أن كلوديا حاصلة على لقب ملكة جمال العرب وهي أول عراقية تحصل على هذا اللقب .

معها كان هذا اللقاء





بداية كيف تم اختيارك ملكة جمال العرب¿

تم إبلاغي بتنظيم مسابقة لإختيار ملكة جمال العرب ¡ وتم ترشيحي من بين ثلاثة وأربعين فتاة عراقية ¡ وكان مشاركا في المسابقة 300 فتاة من كل الوطن العربي . تم اختياري لتمثيل العراق ¡ لأنه لايوجد ملكة جمال العراق ولكن يوجد من تمثل العراق ¡ وهذا تم عن طريق السفارة التي ابلغت أهلي وشاركت بالمسابقة.

لماذا لايوجد ملكة جمال العراق¿

لاأعرف صراحة ¡ ولم يسبق في يوم من الأيام أن سمعت بوجود ملكة جمال العراق. كان يقام مسابقات جمال على مستوى حفلات صغيرة هذا ما كنت اسمع عنه¡ لأني خرجت من العراق بسن صغيرة ¡ ولاأعرف أوضاع الجمال في العراق كيف هي! ربما الأوضاع السياسية أعرف اكثر بعا في العراق و الوضع الاقتصادي ¡ ولكن انتخاب ملكة جمال في العراق لانعرف عنها شيء. اعرف انه يوجد فتاة تمثل العراق في مسابقة دولية.






كيف كانت أصداء حصولك على لقب ملكة جمال العرب في العراق¿

كان صدى قوياً وجميلاً واحبت الناس الفكرة¡ وتلقيت دعم كبير من العراق¡ لأنه لم تكن مسابقة تلعب في الواسطة دور ¡ بل كانت تعتمد على لجنة الحكم وهي تقرر من يستحق اللقب¡ ولا أعرف ان كان فوزي جاء لحسن حظي أو لسوء حظي! أحيانا يكون لحسن حظي لأن في وقت انتخابي لم يكن يوجد في لجنة الحكم أي أحد عراقي لأنه كان ممكن أن يقال لو كان موجود احدا من بلدي اني فزت باللقب ان احد توسط لي ¡ . شاركت وأجبت على الأسئلة . وفازت ونلت دعم من كافة الوطن العربي وشعرت بمدى محبتهم لي لاني كنت أول عراقية تشارك في هذه المسابقة وكنت أول عراقية تفوز باللقب¡ وكانت مهمة لبلدي وبنفس الوقت جميع الناس فرحوا بي وقدموا كل الدعم من كل الوطن العربي من الخليج ولبنان .

ما الأبواب التي فتحها لك لقب ملكة جمال العرب¿

فتح لي ابواب كثيرة ¡ ولكن أنا صراحة لم استغل اللقب فنيا ¡ ربما قلة خبرة¡ كل الناس تقول لي لم استغل اللقب ولكن هذا شيء يفرحني "ما بيزعلني" لأن أنا من زمان كنت أريد دخول المجال الفني ¡ ولكن كنت امهد الطريق بالتدريج ¡ ولكن السنة التي انتخبت بها لم استغلها إعلاميا بل انسانيا ¡ وعملت كثير من النشاطات الإنسانية والخيرية ولم اكن وقتها افكر بالتمثيل أو الغناء ¡ رغم كثير من العروض التي قدمت لي وكانت فترة ذهبية لناحية العروض ¡ لكن لم استغل الوضع من هذه الناحية . واستغليتها انسانيا لأن كان بوقتها حرب لبنان¡ وفي العراق حرب فلم يكن الوضع مناسبا لإستغلال اللقب فنيا وبلدي والوطن العربي في حالة حرب وأنا امثل العرب وأنا أعمل فنانة! وخصوصا أن العالم كلهم دعموني ولم أكن اريد أن اخيب ظنهم بي .






كانت لك تجربة تقديم على قناة الشرقية¿


اتجهت للتقديم قبل انتخابي ملكة جمال العرب . أهلي كانوا رافضين فكرة دخولي الفن وكنت أريد دخول الفن من أي باب يوصلني لما أريد. ولم أكن استطيع أن أقول لأهلي اني سأغني لان الموضع كان صعب جدا بالنسبة لهم ¡ وعندما كنت أتدرب على الغناء كان ذلك يزعجهم جدا ¡ إلى ان خضت تجربة التقديم وأخذت خبرة في التعامل مع الكاميرا وقدمت لي عروضات من محطات مهمة جدا .واعتبروني ناجحة إعلاميا ¡ لوجود طبقة القرار في بصوتي . إضافة أن لدي لباقة في الكلام . لكن أنا أحب الغناء¡ قدمت برنامج لقناة الشرقية ¡ وحبي لهذه المحطة جعلني اقدم البرنامج وليس حبي للإعلام.
انتشرت على الانترنت شائعة تهديدك بالقتل من قبل جماعات متطرفة¿
اكتشفنا هذا الموضوع بعد فترة من انتخابي ملكة جمال العرب¡ سمعت به ¡ ولكن اكتشفت أن الأمر اشاعة من صحفي اراد أن يعمل "بروباكندا " لي .


ألم يكن ذلك بالاتفاق بينك وبينه¿


لاأبدا ¡ لو كان اتفاقا بيني وبينه باكنت قمت ب"بروكندا" كثيرة غير تهديدي بالقتل . أنا تفاجئت مثلي مثل الجميع بخبر تهديدي بالقتل ¡ لأن ل ااستطيع أن امزح بهكذا موضوع واقول هدودني بالقتل ¡ بالعكس أنا بذلك أفتح عيونهم عليّ. لم اكن وراء هذا الموضوع أبدا رغم ان الخبر قلب الدنيا السلطات الأردنية اهتمت بي وتحققت من الموضوع مع السلطات العراقية وتم اكتشاف الموضوع الذي كتبه الصحفي . الذي اعترف انه ارادأن يعمل كما قلت "بروباكندا".


قيل انك تقلديني هيفا وهبي في كلبياتك وانك لاتمثلين المرأة العراقية ¿


كل شخص له رأيه. وإذا أحد رأى أني لآامثل الفتاة العراقية هذا شيء يعود له¡ وبنفس الوقت أنا أمثل نفسي واحترم راي من يقول ذلك ¡ لااستطيع أن أقول أكثر من ذلك ¡ وانا لاأقلد احد أبدا .


انت تقدمين الإغراء في كلبياتك!


لأنا ضد الإغراء¡ ولكن الفتاة تكون لديها انوثة وتلبس بطريقة معينة يعتبرها البعض إغراء ¡ وأنا لست كبيرة بالسن حتى أقوم بعمل إغراءات لأني لست بحاجة لذلك ¡ وبنفس الوقت الآن الدلع أصبح يسمى إغراء. إذا نظرت للكاميرا قالوا غراء ¡ إذا تكلمت بطريقة ما قالوا إغراء وإذا لبست لبسا معينا قالوا إغراء . الناس عندما تريد أن تفكر بأمر سلبي ستعتبر ما أاقدمه اغراء. ولن يشاهدوا الشق الإيجابي . أما إذا أرادوا الشيء الايجابي سيشاهدوه حتى لو كان سيئا.

هل تعتبرين نفسك فنانة عراقية¿

فنانة عراقية طبعا وبنفس الوقت اريد أن اكون فنانة عربية وهذا يكون بدعم الناس وتقبلهم لي .

رغم انك تفضلين كما قلت الغناء إلا انك طرقت كل ابواب الفن ¡ فقد شاركت في مسلسل مصري¿

صدقا تأتيني العروض ويصروا على تواجدي في الأعمال الفنية ¡ لديهم أمل كبير بي ¡ رغم اني لاأكون متحمسة كثيرا ¡ فمثلا في موضع التمثيل كانت ثقتي بنفسي قليلة جدا ¡ ولم اوافق بسهولة على التمثيل ¡ ومشاركتي في هذا المسلسل هي الثانية ¡ حيث عرض علي المنتج عادل حسني واصر عليّ إصرار "رهيب" وقال اني استطيع أن اقدم شيئا في التمثيل "غير طبيعي" ورفضت وقلت له اني لاأعرف أن امثل ¡ ورغم ذلك اصر وتحت إلحاحه وافقت أن اجري "كاستينغ" ¡ وعندما شاهدوني زاد اصرارهم أن اشارك في المسلسل ¡ أنا لم ادرس التمثيل في حياتي وهذه أول مرة أمثل دراما لأن من قبل قدمت كوميديا¡ فكان الموضوع "فاني" فنجحت به¡ لأنه كان مزح ولم اكن اشعر أني امثل . مع دكتور عادل حسني كان يوجود تمثيل ودراما في مسلسل " مشاعر في البورصة " وسعيدةبمشاركتي بطولة المسلسل مع نيرمين الفقي . والمخرج مدحت السباعي.


ما موقف عائلتك من دخولك الفن حاليا ¿

بعد لقب ملكة جمال العرب وبعد الشخصيات ورؤساء الدول اللذين قابلتهم والأمور الانسانية التي قمت بها ومديح العالم لي ¡ اعطوني الحرية لعمل ما أريد لأني اثبت نجاحي .عمري لم أخرج خارج نطاقهم وكل شي اعمله لم ادخل في السيء ¡ العالم تقول أني أقدم إغراء وأمور سلبية¡ لكن أنا اراها من وجهة نظر ثانية ¡ أهلي انتقدوني بأمور معينة قدمتها ورفضوا أمور كثيرة ولكن أنا وضعتهم تحت الأمر الواقع واتحمل المسؤولية لكن فيشيء أقوم به. عائلتي ليست عائلة فنية ويوجد أمور هم يرفضونها لكن هي تكون فنيا صحيحة وبالتدريج اثبت نحاجي وخصوصا الحفلات التي تعرض عليّ. "العراقيين يقولوا لأهلي ابنتكم رفعت رأسنا" ¡ عموما لااوقف حياتي على شخص او شخصين انتقدوني.


ما تعليق عائلتك على كلبياتك¿

احبوها جدا¡ لكن علقوا انه يجب أن انتشر عربيا واقدم شيئا أكبر وأهم ويشجعوني أن اقدم اغنية لبنانية لانهم يحبوا لبنان كثيرا .
وكأن تركيزك على الإنتشار عربيا اكثر من انتشارك عراقيا ¿


اركز على الإنتشار عراقيا¡ ولكن أنا احب أن اقدم اغنية لبنانية¡ ولماذا أحرم نفسي والناس التي تحبني من أن اغني لبناني¡ عندما أزور لبنان¡ يقولون لي لماذا أنا عنصرية فقط لبلدي ¡ولا أقدم أغنية لبنانية ¡ أنا أحب بلدي و"اموت فيه" وأغني عراقي وكل حياتي سأغني عراقي¡ ولكن لدي عالم تحبني وتريدني أن اغني لبناني فلماذا لاأقدم لهم أغنية لبنانية ¡ وكذلك اللهجة المصرية. انا لست ملك لبلد واحد فقط. والفنان عندما يشتهر عربيا الوطن العرب ي كله يدعمه . وأنا قدمت أربع أعمال عراقية واغنية واحدة مصرية. أحب أن اغني بكل اللهجات وخصوصا عندما القى الترحيب بي كعراقية في كل الوطن العربي لذلك احب ان اقدم لهم اغاني بلجهات متعددة.

هل زرت العراق¿

لا لم ازر العراق بسبب الأوضاع الأمنية ولكن لدي حفلة في العراق في الفترة القادمة .

شذى حسون تعتبر فنانة العراق الأولى. ما تعليقك¿

ليس لدي مشكلة مع هذا اللقب لأن شذى صوتها جميل جدا وبنفس الوقت لم نسمع عنها أي شي سلبي .ولم تقدم شيئا سيئا للعراقاحببت اغنيتها "يتحرش بي"¿

احببتها. عادية . ربما من لم يفهم معنى كلمة "يتحرش بي" انتقدها ولكن الاغنية جميلة.


أرجوأن تكون مواضيعي تنال أعجابكم

ولا تحرمونا من ردودكم



****** مع تحياتي @@@@@ النسيم******

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملكة جمال العراق : لست بحاجة للاغراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق :: منتدى الصور-
انتقل الى: