روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق
اهـــلا بــكـم في منتدى روزانا العراق نتمنى ان تكونوا جزءا من اسرتنا وقضاء اجمل الأوقات معنـــا

روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق

منـــــــــــــــــــــــتدى خــــاص بالشبــــاب العراقـــــــــي لجمـــــــــيع دون استثنـــــــــــــــــــاء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
..............>.................>...................>....................>..................>
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور الممثله Eliza dushku بطلة مسلسل doll house
الأربعاء أبريل 27, 2011 10:28 am من طرف النسيم

» همـــســــــــــــات دافئــــــــــه
الخميس ديسمبر 30, 2010 1:07 pm من طرف سوير

» دير بالك تفوت ,, ترة تخرب ضحك ******
الأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:49 am من طرف سوير

» نكات موطبيعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 5:15 am من طرف سوير

» اليابان في الليل
الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:30 am من طرف النسيم

» جزيرة كيش الإيرانية شئ يأخذ العقل
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:51 am من طرف النسيم

» أغلى 10 موبايلات بالعالم
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:31 am من طرف النسيم

» "فيفاز برو" هاتف لمسي جديد من سوني إريكسون
الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:10 am من طرف النسيم

» اغنية لك حباب قائد حلمي 2010
الخميس سبتمبر 16, 2010 7:14 am من طرف سوير

1+1
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 توقعات لجميع الابراج لعام 2009لماغي فرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوير
المـــــــديــــــر الــعــــــــــــــــــام
المـــــــديــــــر الــعــــــــــــــــــام
avatar

المدينه او المحافظه : بغــــــــــداد
ذكر
عدد الرسائل : 166
العمر : 32
العمل/الترفيه : normal
المزاج : full
نقاط : 6976

مُساهمةموضوع: توقعات لجميع الابراج لعام 2009لماغي فرح   الأربعاء أبريل 08, 2009 6:59 pm

[i]--------------------------------------------------------------------------------

توقعات ماجي فرح للعام 2009 , + ابراج سنة 2009 أبراج
حظك اليوم,ابراج,أبرامج,قراءة الابراج,ابراج 2009,أبراج 2008,ماغي فرح,توقعات,الحظ و الأبراج,تحليل الأبراج

الأبراج الشمسية



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .

هي سنة عمل كثير واتجاهات جديدة تقوده الى أماكن وتوقعات ومواقع أخرى لم يفكر بها. تطرأ ظروف غير متوقعة تغير الاتجاهات سواء أكانت مهنية، عائلية، أم حتى رسمية لها علاقة بالسياسة، ما يقلق مواليد هذا البرج في البداية، ثم يبدو لهم مناسباً. يثور مولود الحمل على أوضاع، وينتصر على عوائق، شرط ألا يتحدى الأنظمة والقوانين والسلطات. الوضع المهني متألق بين 9 أيار وأواخر شهر حزيران. وبين تشرين الأول وأواخر السنة التي تعتبر سنة اللقاءات والصداقات، وربما يختار الحمل علاقة عاطفية معقّدة تثير فيه حب التحدّي. الفترة الأفضل عاطفياً هي في نيسان وبين منتصف تموز وأوائل آب، وبين منتصف تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني .


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

سنة الأحلام السعيدة بعد زمن من المعاناة، يتوصّل الثور الى مفترق حياتي مهمّ يحمل تشويقاً وتفاؤلاً وتحسباً واضحاً في شتى المجالات. ومولود الثور لن ينسى هذه السنة لوقت طويل. توفر له حظوظاً في الميدان المالي خصوصاً، ويشعر أنه في موقع قوة. هي بالنسبة إليه سنة تغييرات تتطلب سرعة في الحركة، وتكون الفترات الأفضل لاتخاذ القرارات المهنية بين أول السنة وبداية شهر أيار، ثم بين 7 أيلول وآخر السنة. يتوصّل الى أبواب النجاح ويساعده أشخاص مميزون ومدهشون يتحالف معهم. بلوتون يحدث ثورة في حياته. أما العلاقات الشخصية فتزدهر، ويعقد صداقات لافتة قد ترتبط بشخص يسكن بعيداً، أو يفرح بولادة في حياته. يشعر بحرية التصرف، إلا أن النمط بطيء بعيداً عن الغرام الفجائي. قد يتعلّق بشخص من جنسية مختلفة، أو يكبره عمراً، أو يتفوق عليه موقعاً. الأوقات واعدة للحب في شهري أيار وآب. أما أشهر حزيران وتموز وأيلول، فقد تشهد ارتباطاً أو زواجاً .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .


سنة الطوارئ والمفاجآت. يعرف مواليده تغييراً جذرياً في المجال المهني، وليس مستحيلاً ترك العمل أو تقديم الاستقالة على أثر ظروف استثنائية تعيد الحسابات وتقلب بعض الأوضاع. بالمقابل، يحصل مولود الجوزاء على مبلغ مالي لم يتوقعه عبر عملية بيع أو إرث أو بوليصة تأمين لأن المسائل المالية مهمة هذه السنة. يأتيه المال عبر شراكة، أو إثر قيامه بواسطة أو بالتوكل عن أمر ما. الأوقات الأفضل للعمل والاستثمار هي في آذار وأيار، وبين أواخر آب ومنتصف تشرين الثاني. في حياته الشخصية، يتوقّع عودة الماضي أو ضرورة التحرّر من هواجس قديمة وعليه أن يحاذر من إغراءات واهمة. يدعمه الحظ المطلق في برج الدلو، وينقذه من مآزق وورطات، وتذكّره هذه السنة بما حصل معه عام 2001. عاطفياً، يشهد ظروفاً غير متوقعة، وقد يتخذ قراراً يؤدي الى قطيعة وانفصال. وقد يميل الى علاقة عاطفية سرية في مجال العمل أو يعرف مصالحة بعد قطيعة. الأوقات الأفضل هي بين منتصف شباط ومنتصف آذار. وفي شهري نيسان وأيلول، ثم في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من السنة .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .

سنة المشاركة والالتزام والارتباط. تتميز بالتعاون والمشاركة الصحيحة ومساعدة يتلقاها مولود السرطان من صديق أو بعض الجهات. قد يسجّل انتصاراً كبيراً يتحدث عنه الجميع، أو يتبوأ مركزاً مهماً. أما مفتاح النجاح، فهو العمل ضمن مشاريع جماعية بعيداً عن التفرد. قد يصادف فرصة مفاجئة ولقاءات غير متوقعة مع أشخاص مميزين، لامعين، وربما يغيّر بلد الإقامة ابتداءً من شهر أيار. بالمقابل، يواجه دعاوى قضائية، ويضطر الى تسويات ويعرف تحالفاً مع شخص غريب أو أجنبي. أما الإنجازات فقد تتم بين تموز وتشرين الأول. وعلى الصعيد الشخصي، هي سنة الارتباطات والزواج. قد يعيش قصة حب خارج وطنه أو محيطه الاعتيادي. يعيد النظر بعلاقة، أو يختار بين فرصتين واتجاهين. الفترات الأفضل، بين منتصف حزيران ومنتصف تموز، وبين أواخر أيلول ومنتصف تشرين الأول .


برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .

بعد سنتين من الآلام، يطل مولود الأسد على سنة جديدة. تنقشع السماء لتحرّره من معاكسات وتعفيه من تأثيرات سلبية، فيقدم على التغيير والتجديد والانتقال والأسفار المهمة. وتقدم له هذه السنة الحماية المشروطة بالانضباط والانتظام والصبر بعيداً عن المغامرات. الاستثمارات المجنونة ممنوعة عليه. وقد يواجه حلاً من مؤسسة يعمل فيها أو غياباً لبعض الشركاء، وضغوطاً من سلطات نافذة. يخدمه الحظ بين 2 نيسان وأواخر أيلول. عاطفياً، يبحث عن الاستقرار الذي لا يتبلور قبل نهاية العام، ويحضّر لارتباط في سنة 2009. قد يتحمس لأشخاص، ثم ينسحب ويعيش ارتباكاً وحنيناً الى الماضي أو يندم على قرار. تمرّ العلاقات الزوجية بظروف دقيقة. الفترات العاطفية الواعدة، بين 12 تموز و 5 آب، ثم بين 18 تشرين الأول و 18 تشرين الثاني .


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

سنة التقلبات السريعة. يعيش مواليد العذراء أوقاتاً قوية بأحداثها ومفاجآتها المذهلة. يخوضون بعض المجهول، ويشعرون أن شيئاً يتغير في حياتهم. يتحرّرون من معتقدات ومبادئ، ويخوضون تجارب للمرة الأولى. قد يتحقق سفر يسعون إليه بصورة مفاجئة. وقد يطلّون على عمل جديد، أو يعيشون بعض التقلّبات في سنة غريبة تطالبهم بعدم الإهمال. تبدو هذه التأثيرات مهمة بين أواخر كانون الثاني وشهر حزيران. ثم ابتداءً من تشرين الثاني، قد يستقيلون من مكان لينتقلوا الى آخر أو يضطرون الى السفر. ينسحب مولود العذراء من مهمة. يفرح لنجاح يحقّقه بعض أفراد العائلة. قد تأتيه المداخيل المالية عبر الزواج أو الشراكة. يتأرجح بين السلبية والإيجابية. المهم أن يراهن على الوقت فينتهي من تسلّط مورس عليه. عاطفياً، يتعرّف الى جديد، فيبدأ علاقة أو ينهيها بصورة طارئة. يعيش فترة من النجومية والشعبية، ويعيد النظر بإحدى العلاقات. قد يلتقي شخصاً يغيّر مصيره ويرتبط معه في عام 2009. الفترات الواعدة عاطفياً، تقع بين أواخر كانون الثاني و 17 شباط. وفي آب، وبين منتصف تشرين الثاني وأوائل كانون الأول. قد يعرف ولادة أو زواجاً في العائلة وارتباطات وهدايا من القدر .



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .

يقرّر مولود الميزان مصيره في سنة تكون لامعة وتترك له حرية القرار. تتطلب هذه السنة جدية في العمل يعاكسه خلالها جوبيتير، ويوقعه في الأوهام، ويثير عنده نزاعات قانونية ومهنية. كل مجازفة تضر هذه السنة بمصالح الميزان، وتهدد استقراره وأمنه. بلوتون قد يعرّضه لمشاكل صحية. إلا أنه إذا اتبع النصائح اليومية، سيخرج هذه السنة منتصراً. تصطلح الأمور أكثر في أيار، ويكون الشهران الأخيران من السنة واعدين جداً. أما الطوالع الفلكية، فتبدو دقيقة في آذار ونيسان. عاطفياً، لن يكون العشق هو العنوان الكبير، بل الحرص على الاستقرار. قد يحسم مولود الميزان أمراً بالارتباط أو الرحيل. مواعيد الغرام قد تكون بين 16 شباط و 11 آذار، وأفضلها بين أواخر آب و 22 أيلول .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .

أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .

سنة الحظوظ الكبيرة. قد يختار الحظ مولود العقرب، ليكون بين أقرب مقرّبيه، ويحمل إليه أخباراً حلوة شخصية، مادية، مهنية، أو عائلية. يستفيد من تغييرات وفرص، فيقطف ثمار جهود سابقة، وينتقل الى مهنة جديدة ويعرف نجاحاً جماهيرياً. يأتيه دعم من قبل مقربين يخدم مصالحهم، ويكون هذا العام ممتازاً للاستثمارات الجدية، وأرباح كثيرة من طريق أصحاب النفوذ بين آذار وأوائل أيار، وبين منتصف تموز وأواخر آب، ثم في الشهرين الأخيرين من السنة حيث تعده الأقدار بجوائز ومكافآت واتفاقات وعقود. عاطفياً، يفتح صفحة جديدة، ثم تتعدّد اللقاءات وتتنوّع. البعض يرتبط بعلاقة شائكة تحمل مشاكل. تبدو الصداقات مزدهرة، وقد تتحوّل إحداها الى علاقة حب. إلا أن الطوالع الفلكية تتحدّث عن بداية هذه السنة ونهايتها. الأوقات الأفضل، منتصف آذار و 5 نيسان، وبين منتصف حزيران ومنتصف تموز. وتكاد تكون الفترة الأكثر إشراقاً، بين الأسبوع الأخير من أيلول ومنتصف تشرين الأول .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.


سنة التحوّلات العميقة، تحمله الى الشفاء وتأخذه الى منعطف جديد بعد تغييرات جذرية تحصل في حياته المادية والشخصية. يحسم أوضاعاً مالية، ويطلّ على علاقات أكثر تشويقاً. قد يعود الى الدراسة ويتعامل مع الطارئ مرّات عديدة. كما قد يشهد انقلاباً كاملاً في حياته المادية وتحدّيات كثيرة. يجب ألا يتكل على الحظ، بل عليه المثابرة والجدية، ومن الممكن أن يتعاون مع سلطات وحكومات تلعب دوراً في حياته. يوقّع على عقود. المهم، هو الرهان على الوقت وعدم التهور. قد يحمل الأسبوعان الأخيران من السنة تسويات كبيرة. الأكثر رهافة من مواليد القوس، هو من يقسم عمره على سبعة، أي 14 ـ 21 ـ 28 ـ 35 ـ 42 ـ 49 ـ 56 إلخ. عاطفياً، تُمارس عليه ضغوط، ويضطر الى اتخاذ موقف كان قد تجنّبه حتى الآن، قد يتعلق بصديق قديم، أو زميل في العمل يكتشف عواطف تجاهه. يفضل العلاقات الثابتة على المغامرات. لن تنتهي سنته كما بدأت. وقد يمرّ بأزمة تبدّل أحواله. تلعب الظروف العائلية دوراً كبيراً في خياراته. الفترات العاطفية الأفضل، هي في نيسان، وبين منتصف تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني. أما لقاءات الحب المميزة، فقد تفاجئه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من السنة .

ـيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع Embarassed


عدل سابقا من قبل سوير في الأربعاء أبريل 08, 2009 7:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوير
المـــــــديــــــر الــعــــــــــــــــــام
المـــــــديــــــر الــعــــــــــــــــــام
avatar

المدينه او المحافظه : بغــــــــــداد
ذكر
عدد الرسائل : 166
العمر : 32
العمل/الترفيه : normal
المزاج : full
نقاط : 6976

مُساهمةموضوع: رد: توقعات لجميع الابراج لعام 2009لماغي فرح   الأربعاء أبريل 08, 2009 7:01 pm

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .

يكاد مولود الجدي أن يكون الأول في قائمة المحظوظين هذه السنة التي تحمل ظروفاً استثنائية ممتازة، أو طوالع فلكية قلّ نظيرها. يتابع الصعود كي يعرف وعداً بالنصر والمكافأة والتطور رغم ضغوط تنحصر في شهرين فقط هما نيسان وأيلول. أما بقية السنة، فتكون مذهلة بوعودها وخيراتها وفرحها. قد يكسب نفوذاً كبيراً، ويلعب في الشأن العام. يؤسس لعمل كبير مع جهات نافذة، ويقوم بسفر بعيد. يطلّ على علاقات من الخارج، وتتوسع تجارته الى ما وراء الحدود. عاطفياً، هي سنة رائعة، تحمل أحلاماً ولقاءات ساحرة وارتباطاً وصداقات خارج الإطار المألوف. قد يلقى الحب أثناء سفر، أو يبدأ على شكل صداقة. يمارس جاذبيته ويوقع القلوب. الفترات الرومنسية الواعدة أفضلها بين 24 كانون الثاني و 16 شباط، وبين الأسبوع الأخير من أيار ومنتصف حزيران .


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

اعتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة ، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .


سنة التحرر والسيطرة على الأوضاع. يتقدم مولود الدلو خطوات سريعة، ويحقق النجاح تلو النجاح. أما القطاف، فقد يتوفّر في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. قد يتوصل الى مركز أو موقع أو منصب يحلم به. يتحدّث الفلك عن إرث وأراضٍ وعقارات، وعملية شرائية كبيرة، كثيرون يتبنّون رسالة هذه السنة، ينعم الدلو بالحظ المطلق الذي يتجلى في أوقات المآزق لينقذه من ورطة، أو يدلّه الى وسائل الشفاء الناجعة، ويوفر الأرباح المفاجئة. عاطفياً، وبعد فترة صعبة مرّت على مواليد الدلو، سيشهدون انفصالاً أو طلاقاً. وقد يعرفون هذه السنة علاقة جديدة ومناسبات مهمة يلعب فيها الأصدقاء دوراً في تعريفهم الى بعض المرشحين لكسب قلبهم. إلا أن هذه السنة لا توحي بالزواج، على الأقل في نصفها الأول. أما الفترات الواعدة، فهي بين منتصف شباط و 15 آذار. وبين 24 أيار ومنتصف حزيران، وبين 7 كانون الأول وآخر السنة .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة .

سنة دقيقة بتأثيراتها الفلكية، متناقضة بفتراتها الواعدة حيناً والمهددة حيناً آخر. هي سنة غريبة الأطوار تحمل مواليد الحوت الى التحديات وظروف تضطرهم الى الاستعانة بالآخرين. تتميز بفرص تتاح لهم في أوقات لم يتوقعوها، وعليهم التقاطها لأنها تمرّ بسرعة. إذا كان الشهران الأولان من السنة ضاغطين، فمولود الحوت سيتحرر من هذه القيود خلال شهر آذار، وتبقى الفترة جيدة حتى أيار. أما في حزيران، فسيعرف حالة طارئة أو انفصالاً عن مكان أو عن شخص. يجد الحلول في أيلول. ويستثمر الحظوظ في تشرين الأول وتشرين الثاني. يعتمد هذه السنة، على دعم الفرقاء له. وفي حياته العاطفية، يحسن التعبير عن نفسه ويتخلّص من المتطفلين على حياته. إذا كان وحيداً، يلتقي بالشخص المناسب، لكنه يخاف الارتباط في هذه السنة. قد يعيش حباً صامتاً، أو علاقة سرية واختلافاً في الثقافة أو الدين أو العمر، أو يعيش حباً أفلاطونياً. الفترات الأفضل رومنسياً، تقع بين 12 آذار و 5 نيسان. ثم بين 8 حزيران و 12 تموز



======================================

الأبراج الصينية



برج الفأر

أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.

برج النمر

اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .

برج الأرنب

العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .

برج التنين

خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .

برج الحية

لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.

استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.

برج الحصان

تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.

برج العنزة

لا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.

الفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام

برج القرد

عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .

برج البقرة

اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .

برج الديك

الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .

برج الكلب

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .

برج الخنزير

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عاطفيا تساعدك النجوم لتخطي ازمة مع الشريك .

================================================== ==================================

الأبرج الفكاهية



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تتبجح بأنك شخص محاضر و انت تتلعثم بالكلام

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

الناس يقدرون الفكرة القيمة و ليس الفكرة التي تصدح بشكل مخيف

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لا تحاول ان تحرك الحائط كي تغير مسارك غير مسارك فهذا افضل

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تكثر من تنفيذ الاعمال الفاشلة و الا نسيت طعم النجاح

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا يرق قلبك لشخص ظالم لانك ستساعده على ظلم نفسك

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

اهم ثلاثة اشياء لديك هي زوجتك

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تستعمل مبيض الوجه لتبيض وجهك بالآخرة

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

لا تسهل امر تسمية ولدك بأن تسميه شنغهاي ورهوان سومو لا كار شوشو

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تسأل عن ثمن البسكوت ابو درهم لانه درهم و ليس درهمين

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تحاول ان تخلص بقايا الشاي و تذوبها لا تذوب يا حبيبي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

الفتيات الجميلات يذهبن بعقلك و تصبح مجنونا ز انت اصلا مجنون

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تجعل رؤية الجميلات ترى من زوجتك سيارة موديل قديم ، يلي ما الو القديم ما الو جديد

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

لا تضع النظارات لكي ترى الشمس اذا كنت لا تراها فأنت اعمى و لن تفيدك النظارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات لجميع الابراج لعام 2009لماغي فرح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمل الجمـعيـــة الطبـيــــة الإســـلاميــة الســودانيـــــــة في ولاية الخرطوم2009م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روزانـــــــــــــــــــــــــــا العــــــــــــــراق :: المنتدى الروحاني-
انتقل الى: